العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > قسم رابح صقر الإعلامي > ارشيف القسم الاعلامي

إغلاق الموضوع

قديم 12-27-2003, 08:15 PM
مجنونة رابح مجنونة رابح غير متصل
يحتاج تفعيل العضوية 2

إفتراضي

هااااااااااااااااااي..

انا وصلت...رحبوا فيني ...

احم احم...
انا ما عندي اضافه على اللي قالته الشله في ردودهم على الاخ تركي...

لكن حبيت اقولكم اني تكلمت في الموضوع مع خالتي...
وخالتي الله يسلمكم...رغم انها وصلت الخمسين (الله يحفظها ويخليها لي ) بس عندها معرفه باشياء كثيره ودارسه علم نفس وتعرف صحافه ...وصوتها كان من اول حلو اما اللحين ...
وهي تعرف اني مجنونه ب"ربوووووووحي"

(الله يحفظها ويخليها لي)
المهم انا خليتها تقراء مقالة الاخ تركي...وبعدين دارت بيننا هالسالفه..:

خالتي : اييييييييييييييه...يابنيتي هذا عنده مشكله...!!
انا : خير ياخاله...!!
خالتي: هذا يابنيتي متعقد من اسمه...!!!
انا :ليه وش فيه اسمه..؟
خالتي: اسمه الاول مهو تركي ولا لقبه البسام...
انا :شلون ياخاله...؟
خالتي: اسمه الاول يابنيتي ابراهيم ولقبه المعطش...!!
انا :مافيه شي اسمه ياخاله يعقد ...ليش يغيره..؟
خالتي: لان عنده مشكله اكبر ...!!
انا : وش بعد ياخاله..؟
خالتي :هذا عنده وجهين يابنيتي...!!!
انا : وجهيييييييييين ......كيف ياخاله؟
خالتي :عنده وجه يقابل فيه الفنانين ...وعنده وجه يكتب فيه...!!!
انا : اهااااااااا...يعني يقابلهم بوجه ابراهيم الاصلي...ويحش فيهم باسم تركي...حركه ذكيه ياخاله...
خالتي: وعنده بعد مشكله ..يابنيتي..
انا :وش بعد ياخاله...!!

خالتي: دب شوي...!!
انا :

باااااااااااااااااااااااي شله
قديم 12-27-2003, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحسـ رابح ــاس
إحسـ رابح ــاس إحسـ رابح ــاس غير متصل
كبار الاعضاء

إفتراضي

مساكم الله بالخير حبااااااايب قلبي ،،،، أول شيء أنا توني جديد على المنتدى بس بصراحه شدني موضوع هذا اللي إسمه تركي البسام ،،،،،!!! أول شيء منهو تركي البسام ومن متى عرفنا واحد إسمه تركي البسام ؟ ومن متى وهو يسمع لرابح ؟ ووشهو رابح بالنسبة له ........!َ!!!! إلا وااااااااحد من الحاقدين على رابـ صقر ـح ويبي يظهر على حسابه وإذا كانه مايبي يسمع له ياخي خلاص مو عاجبك ليش طيب تسمع له وليش تذم أغانيه وليه تمدح أغانيه بس الشرهه مو عليك على اللي حطك بها الجريدة واللي عطاك الضوء الأخضر إنك تكتب وبعدين إنت ياتركي البسام إذا صرت تسمع رابح ززززززززين تعاك تكلم توك طالع على ساحة الصحافة وجاي تكتب موضوع عن أبو صقر يااااااشيخ خلك على قدك ولا تحاول تحتك بالكبااااااار أوكي ،،،،،، قال إيش قال رابح 2004 لاجديد أصلاً أبو صقر واثق من نفسه ولا راااااااح ينزل نفسه لواحد زيك وبعدين يكفي إن له جمهور يحبونه ويموتون فيه ويحترمون لذوقه ولأغانيه اللي يقدمها ......

آآآآآسف شباب على الإطالة وعلى التعصب بس بصراحه قهرني ،،، لا تواخذوني

بـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ إحســـــــ رابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ح ـــــــــــــاس ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـاي

:mad: :mad: :mad:
قديم 12-29-2003, 07:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ gj-oح
gj-oح gj-oح غير متصل
كبار الاعضاء

إفتراضي

ياخي ناس يحبووون النفاق اول ماقريت على ان رابح بينزل قريته في الجزيره وقاعد يمدح الكاتب والحين حدث ولا حرج....

للأسف المصداقيه بعيده كل البعد....

تحياتي

مزوح

الرجاء لكل من يقراء التوقيع بأن يدعي لصالح الصقر بالرحمه

لو سمحت اضغط على الرابط ادناهـ

هنا

مزوح
قديم 01-01-2004, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصقر
ابوصقر ابوصقر غير متصل
يحتاج تفعيل العضوية 2

إفتراضي

اذا كان الكاتب الي يتفلسف ويسوي فيهاااا الكاتب الكبير فهو غلطان وحسبي الله على صاحب جريدة الجزيره والكاتب المريض هذا اكيد مريض مريض ورابح يربح في كل اغنيه
قديم 01-02-2004, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Saqr Jeddah
Saqr Jeddah Saqr Jeddah غير متصل
كبار الاعضاء

إفتراضي Re: Re: ???

إقتباس:
  الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة sultan_alqloob
[align=center]صح لسانك يابو وليد[/align]

صح لساك اخوي

[align=center]...
أهـ أنا من غدرّ باكرّ كمّ أخاف
...[/align]
قديم 01-19-2004, 12:14 AM
رابـــ عشق ـــح رابـــ عشق ـــح غير متصل
يحتاج تفعيل العضوية 2

إفتراضي

السلام عليكم جميعا ..

انا مابي اطول

بس بقول شغله ذكرها رابح في احدى المؤتمرات الصحفيه ..

وكلام رابح اللي قاله كفيل بالرد على هذا المسمى ( صحفي )

اعذروني ما اذكر نص كلام رابح بس معنها ( اتركوا النقد الموسيقي للناس اللي دارسه موسيقى )

يعني رابح يبي يفهم النقاد شغله انتقدوا اي شي الاداء او اختيار الاغاني هذا الناس بيصدقونكم فيه

لكن لما يجي شخص عادي راس ماله انه يكتب بجريده وينتقد الموسيقى و و و

ما تركب أحس .. و صقرنا ما يحتاج بالموسيقى .. اسمه الموسيقار

اسف على الاطاله واخيرا اقول .. ( يا صقر ،، ما يهزك ريح )

تحيات .. عشق رابح
قديم 01-19-2004, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــنــاري
الــنــاري الــنــاري غير متصل
رابحي جديد

إفتراضي .

تدرون ليه السبب "جريدة الجزيرة " تسب رابح

عشان العام سحب عليهم ما عطاهم حوار في صحيفتهم

ثانيا :

محمد القحطاني " رئيس تحرير الفنية في الجزيرة "

يكتب الصفحة معه زملاءه على حسب الميول لا امانة الصحفية

دائما يسب خالد عبدالرحمن - احلام - رابح صقر

دائما يقف مع راشد الماجد ؟؟

لا تعليق ؟؟؟

يا المجنون وش سويت فينا

يوم .. تفرحنا و ترقصنا ,, ويوم تحزنا وتبكينا !!

قديم 01-19-2004, 08:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر 028
صقر 028 صقر 028 غير متصل
يحتاج تفعيل العضوية 2

إفتراضي

أتوقع الشباب كفو ووفو واعداء الناجاح كثير ما يرون احد بالقمة الا اصدروا عليه الاشاعات وبو صقر اقوى من اشاعاتهم ومحاربتهم له وحنا معاه قلبا وقالبا
قديم 02-17-2004, 11:27 PM
Wacko Jacko Wacko Jacko غير متصل
يحتاج تفعيل العضوية 2

إفتراضي

[font=Arial Black][align=center]يعطيكم الف عافية شباب على هالردود صراحة بردتوا حرتي .... لكن في نقطة ذكرها الكاتب ( ولعل الشيء الوحيد الذي اختلف في هذا الالبوم هو زيادة جرعة الاغاني الرومانسية والتقليل من الاغاني الصاخبة والسريعة التي عُرف بها رابح. ) ... هل تتوقعون فعلا ان رابح معروف بالاغاني الصاخبة والسريعة؟؟؟!!!!!!!!!
أجل وين راحت الاغاني الحزينة اللي مالية الالبومات واللي صداها اقوى بكثييييير ؟؟؟ ( ما ودي اذكر امثلة اخاف ما اخلص ) ...[/
قديم 02-18-2004, 12:01 AM
ناصر بن منصور ناصر بن منصور غير متصل
اغلى الحبايب

إفتراضي خلوه في حاله

السلام عليكم
يبدو ان الكاتب يعيش حالة من مركب النقص
فمن الواضح من تقييمه المبكر للموضوع..
فهو يود بذلك الحصول على السبق على زملائه الصحفيين لكي يتميز برأيه مع العلم انه متناقض بحت..

يقول غياب عنصر المفاجأة.. من كان يتوقع ان رابح بينوع في الألحان في هذا الأ لبوم..
الكثير يعتقد انه سيكون كسابقه من الأشرطة ولكن حصل العكس تمام وهذا ماافتقده مقال اخونا الكاتب..
دليل على فشل الكاتب في شرح تفاصيل الألبوم.

إليكم أخوتي

Saturday 03 January 2004 No. 12979 Year 39 السبت 11 ذو القعدة 1424العدد 12979 السنة 39

في (رابح 2004) رابح صقر يضفي جواً إيقاعياً على البومه بالمعزوفات الغربية

الرياض- ابراهيم المريعي:

جاء البوم الفنان السعودي رابح صقر الجديد في مستوى التطلعات بتضمنه على جملة من الأغاني المنوعة التي حصدت إعجاب فئة كبيرة من المتابعين، وكان بحق فارس الرهان الحقيقي والكاسب بين الفنانين في جولة اطروحات العيد وحصد البومه ارقام توزيع عالية حسب الإحصائية المبدئية لشركة روتانا التي بدأت بطبع كميات أخرى لضخها مجدداً إلى السوق الخليجية، وقد تضمن البوم (رابح 2004) على (12) اغنية وزعت بالتساوي على الوجيهن.
(تسويق شعار روتانا)
وجددت الشركة المنتجة وقت نزول البوم رابح صقر فرصة ذهبية لها للتسويق والكشف عن شعارها الجديد الذي جاء على شكل كرة يتخللها حرف الراء الذي يرمز إلى اسم الشركة (روتانا) وهو الشعار الرسمي الجديد التابع للشركة الفنية وكذلك القناة الموسيقية التي بدأت بالعمل عليه منذ تدشينها رسمياً في الثامن من أكتوبر الماضي.
(تسرب الألبوم في قطر)
رأى الصقر الاستعجال في طرح ألبومه قبل الموعد المحدد له وهو ليلة عيد الفطر المبارك لظروف تسرب بعض اغاني الألبوم في دولة قطر قبل موعد الطرح بأربعة أيام اتفق مع الشركة لتقديم الألبوم تفادياً لحدوث أي مشكلة قد تؤثر على الألبوم وتضر بمبيعاته وبالشركة المنتجة.
(التجانس الفني)
المتابع لأغاني الشريط الاثنتي عشرة يجد إن بينها تجانساً كبيراً على مستوى الأفكار والكلام والتنفيذ وكذلك الأداء، وقد ضم الألبوم كل الألوان الغنائية التي اجادها الصقر إضافة الى استغلاله للفكر الموسيقي وادخال بعض المعزوفات الغربية التي اضفت جواً إيقاعياً محبباً لدى فئة الشباب.
(نصيب الأسد)
كان لرابح نصيب الأسد في الألحان فقد استأثر لنفسه ب(11) أغنية فيما ترك الأخيرة لصديقه صالح الشهري الذي يفضل التقاءه فنياً على الدوام اماعلى صعيد الكلمات فكان الشاعر فيصل اليامي هو الرهان الحقيقي هذه المرة بديلاً لبدر المليحي في الألبومين السابقين، وغنى رابح (3) أغان مميزة لليامي هي (وش رايك، متميزة وباين عليك) واجل عملاً رابعاً كان من المفترض إدراجه ويعتبر هذا التعاون هو الأول بينهما بشكل رسمي.
(أغاني السهر والليل)
(وش رايك الليلة.. نسهر سهر ثاني) هي الأغنية (الهيد) في الألبوم الجديد و(سهرتنا الليلة خلوها صباحي) هي(هيد) الشريط السابق و(الليلة ليلتنا.. يامحلى جمعتنا) كانت الأغنية (الهيد) لألبوم العودة في (2001) ويبدو ان رابح معجب كثيراً بأغاني الليل والسهر لذلك هو يصر على وجود هاتين المفردتين في استهلالية اغاني البوماته وربما يهدف من ذلك إلى (شعللة) الحفلات بها كونها تتحدث عن السهر وتدعو إلى البهجة والأنس.
(ألحان متشابهة)
المتابع بشكل دقيق لمسيرة الفنان رابح صقر سيكتشف بأن لحن أغنية (سولف أكثر) للشاعر سعود بن عبدالله هو لحن سبق ان قدمه رابح قبل عامين في أوبريت خاص لإفتتاح بطولة ألعاب القوى في القطيف وغنى فيه إلى جانبه عبدالمجيد عبدالله وأصيل أبو بكر وكانت اللوحة الأخيرة من الاوبريت والتي تتحدث عن التلاحم الخليجي هي نفس اللحن الذي قدمت به أغنية (سولف أكثر) وهذا ليس تجاوزا إنما هو حق من حقوق الفنان كونه ملحن العملين.
(نظرة حامد زيد)
يبدو أن اغنية (التحدي) ستجعل الشاعر الكويتي حامد زيد يعيد ترتيب أوراقه من جديد وتغير نظرته تجاه الأغنية بعد القبول الذي حققته (التحدي والتصديق) فقد كان رافضاً لمبدأ التعاون الفني والكتابة بشتى السبل للأغنية إلا أن قصيدته التي احتوت على مواضيع جادة وصلت معانيها لكافة الجماهير العربية ستدفعه لتغير نظرته لأن الأغنية في الوقت الراهن هي الطريق الأقصر للوصول للنجومية والشهرة والمجد.
(الشادي اثبت جدارته)
في السنوات الأخيرة تردد كثيراً اسم الشاعر منصور الشادي وسجل حضوراً مميزاً في معظم البومات الفنانين النجوم ومع رابح كان لشادي بصمة خاصة من خلال أغنيتين حملتا الطابع الكلاسيكي هما (صدقيني وشكلك زعلت) لتنضما إلى الأغنية الأبرز في الألبوم السابق وهي (كله منهم).
(أبو رايش يكسب الجولة)
دائماً ما يثبت الإيقاعي الشهير محمد أبو رايش بأنه يلعب دوراً بارزاً في البومات رابح صقر والذي يعتبر من الأصدقاء المقربين له ويصحبه معه في كل مكان وكان معه عندما أقلته الطائرة الخاصة للشادي من الكويت إلى جدة لتسليم الألبوم للشركة المنتجة وقد كانت إيقاعات الألبوم العلامة الفارغة وتبقى لأبو رايش بصمة خاصة على كل الأغاني التي شارك فيها ايقاعياً.
(موقع الكتروني)
من الأخبار السارة لجمهور الصقر أن هناك موقعاً الكترونياً سيدشن قريباً وهو الموقع الرسمي للفنان ويعد الأول من نوعه ورابطه هو:
(www.rabeh.sagr.com) في الأخير يجب ان نذكر ان البوم رابح صقر الجديد كان الأجمل وكان محصلة عمل متواصل لمدة عام انتقل خلالها الفنان بين مناطق متعددة ولم يذق طعم الراحة ابداً.
وكان ذلك من اجل جمهوره الذي بادله الحب بالحب والوفاء بالوفاء ودائماً ما يردد رابح انا مغروم بجمهوري) وهم بالتأكيد يردون عليه بالمثل
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
طـائـرة الصـقـر مـن مـطـار "هيثرو" بـ "لـنـدن" المشاكس قسم رابح صقر العام 135 02-09-2007 11:32 AM
رابح صقر والخبرة الفنية عاشقه الصقر قسم مناقشة أعمال رابح صقر 50 11-02-2006 10:39 AM
رابح وموعد الشريط الجديد اعشقك يارابح ارشيف الاخبار 92 09-11-2006 08:24 AM
ابي صور رابح صقر من بومه الجديد 2004 رابح 2004 قسم رابح صقر العام 5 12-22-2003 08:56 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 08:26 PM.