العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > قسم مناقشة أعمال رابح صقر

قديم 05-16-2014, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنوووووووووون رابح
مجنوووووووووون رابح مجنوووووووووون رابح غير متصل
مشرف القسم الاعلامي

إفتراضي

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وصفي2 مشاهدة المشاركة
تصبيره مثل ما تعودنا من الاعضاء اما بالنسبه لرااابح دائما الفتره هذه والسابقه يتهرب من الاسئله واللقاءات والمقابلات والسبب الالبوم وبالنسبه للي يقول فيه جديد والله ضحكتني هههههصور هذا جديد المنتدى واوبريت ههههه حتى حفلة سوق واقف الاخيره مو موجوده في قسم الجلسات يعني التجديد في جميع الاقسام واجب علشان الاعضاء والزائرين وغيره وغيره
للأسف أجبرتني على كلام ما كنت أبغى أقوله

أنت جالس تقول ما فيه جديد في المنتدى ( بغض النظر عن أخبار الالبوم ) والمواضيع قديمه ومدري ايش .. أبسألك : انت وش قدمت ؟؟

بينما غيرك من الأعضاء اللي نشوف مواضيعه بشكل مستمر هو من لديه الحق أن ينتقد ويتكلم ..

و أغلبنا نعرف من هو أنت .. لذلك عليك الالتزام بالهدوء و التفيكر جيدا فيما ستكتبه

وخلاصة الموضوع تجدها في الرد رقم 17 ..
اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-17-2014, 03:14 AM
Rabe7 98er Rabe7 98er غير متصل
اغلى الحبايب

إفتراضي

يا اخوان لاتلومون الجمهور والأعضاء .. اخر البوم رسمي من رابح كان البوم رابح 2008 ( منتهى الرقة )

والألبومات السنقـل ذي ماتعتبر البومات ابو اغنية واغنيتين !! مثل ماهو انت و ماعاد تسأل !!!

اخر البوم رسمي لرابح صقر كان عام 2008م ( يعني من 6 سنوات واحنا ننتظر ! )

رابح عجل بالألبوم تكفى
أن رآبح صقر` قد اعتزل ../~ :bawl:
اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-18-2014, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وصفي2
وصفي2 وصفي2 غير متصل
امير الذوق والرقه

إفتراضي

انا وش قدمت ههه اول شيء. كلامك انا احترامه كثير وبالنسبه.للي قدمته انا من فتره طويلة شي بسيط إلى انت قدمته وباقي الأعضاء. والمشرفين النشيطين. مثلك وعندك العضويه وتقدر تشوف وش اللي قدمت وعلى فكره انا عضو كنت فعال في هالمنتدئ ولكن قطعت لأسباب خاصة في المنتدى وبعض المشرفين لو كانوا يشوهون هالناس يمكن يتذكرون وانت مشرف من المفروض انك تنجز وتهتم أكثر من. العضو انت تطالب عضو بالنسبه لك ما عطر المنتدى. شيء. بشخص مثلك سوا الكثير لهالمنتدئ
قديم 05-18-2014, 09:12 AM
وصفي2 وصفي2 غير متصل
امير الذوق والرقه

إفتراضي

ههههه انا اليوم مستعد أعمل لك 1000 مشاركة قص ولصق من مواقع ومنتديات وأبين لك اني نشط علشان ما تسألني مره ثانيه انت شالله قدمت للمنتدى مستعد احط لك اليوم أخبار. وصور وفيديوهات واسوي لك قسم الجلسات موسوعة. ولكن شالجديد. شالجديد شالجديد
قديم 05-19-2014, 04:57 AM
وصفي2 وصفي2 غير متصل
امير الذوق والرقه

إفتراضي

و أغلبنا نعرف من هو أنت .. لذلك عليك الالتزام بالهدوء و التفيكر جيدا فيما ستكتبه

تكفى حبيبي فسر لي الجمله ذيه اغلبنا نعرف من هو انت لذلك عليك الالتزام بالهدوء والتفكير فيما ستكتبه ههههه والله ما خليتني انام منهو انا وانت منهو على اساس ان المنتدى عام مو خاص لك واللي يجي في خاطرك كتبته واللي ما يعجبك تمنع من اي شخص يتكلم فيه ومن المفروض انك انت تفكر جيدا في الكلام اللي جالس تكتبه قبل لا تكتبه
قديم 05-24-2014, 04:33 PM
تلومني فيك تلومني فيك غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين

إفتراضي

للاسف راابح نايم في العسل والي يقول غير كذا يغالط نفسه رابح قبل سنتين كتب في تويتر انا اخترت الاغاني والغالب في الصيف ينزل ومرت سنتين ولا شفنا شي اهمال رابح لجمهوره واهتمامه بالحفلات اكثر من اي شي ثاني حتى الجمهور مل من حفلاتك لانها مكرره وانا اقول الشي هذا لاني شفته بعيني ومسئلة رابح يبغى له وقت عشان جمهوره يا رجل فنانين بينزلون البومين ورابح ما نزل شي للاسف رابح بدا يهدم نفسه بنفسه
قديم 05-24-2014, 04:36 PM
تلومني فيك تلومني فيك غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين

إفتراضي

والمضحك في الموضوع ادارة الاخبار في المنتدى حاطه موضوع قبل فتره طويله عن الالبوم ان تفاصيله بتنزل خلال شهر ومرت سنة والعين يعشقها السهر يعني بالله عليكم ما يقهر الشي هذا
قديم 05-24-2014, 06:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان الزهرااني
سلطان الزهرااني سلطان الزهرااني غير متصل
الذهب اصلي

إفتراضي

من ينافس رابح بالساحه مجيد وراشد الماجد
الحين نزلو البوماتهم وشاف رابح الافكار والكلمات اشوفها اقل من عادي
ورابح كان خايف من مجيد لانه يسرق افكار رابح
اتمنى ان البوم رابح يكون في عيد الفطر
بس الجلسات والحفلات كل همه
اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-24-2014, 07:13 PM
وصفي2 وصفي2 غير متصل
امير الذوق والرقه

إفتراضي

ههههههه يا شباب احنا مالنا حق نتكلم في هالموضوع مثل ما تفضل مشرفنا االنشط مشرف القسمالاعلامي ههههه لان احنا ما عطينا في المنتدى كثر ما هو عطى فا انتظر واقراء واستمع فقطفقط فقط هههه والله حاله
قديم 05-26-2014, 09:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحسـ رابح ــاس
إحسـ رابح ــاس إحسـ رابح ــاس غير متصل
كبار الاعضاء

إفتراضي

منتدى الفنان رابح صقر صراحة كان قبل كم سنة شعله من النشاط والتجديد

والآن بوجود مواقع التواصل الإجتماعي بدأ ببعض الخمول .. والمشكلة ليست من المنتدى نفسه

المشكلة أيضاً من برود رابح وتطنيشه في نزول البومه تعبنا من السنقل وكل سنة يقول اللي بعدها

ولاحياة لمن تنادي رابح صقر جمهورك متعطش لكل جديدك .. ولكن وكأن أبو صقر اكتفى بما لديه من جلسات

وحفلات غنائية وأغاني سنقل .. لنا الحق عليك أن تقدم لنا كل ماهو جديدك ..
تمنيت السعـادة تزور وأنسى كل حزن فيني

:blush4:
اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 09:03 AM.