منتديات الفنان رابح صقر

منتديات الفنان رابح صقر (http://vb.rabe7.com/index.php)
-   قسم التصاميم والجرافيكس (http://vb.rabe7.com/forumdisplay.php?f=8)
-   -   مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور (http://vb.rabe7.com/showthread.php?t=23476)

عاشقه الصقر 03-10-2007 12:44 AM

مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يالصقور؟؟؟ وحشتوووووووني بالمره :blush4:
طبعا انا انقطعت عنكم فتره بسيطه شوي استمرت 3 اسابيع يمكن
<<<كانت منومه بالمستشفى :rubcry:
ومثل ما تعرفون طفش المستشفيات والنومه فيها اللي تجيب الملل :d
وكنت دايم اقولكم انه فناني المفضل رابح صقر وجمهوره العزيز خاصة جمهور منتدانا الحبيب دايم يكونو بالبال وعالخاطر :85:
حبيت اشارك معكم بهالمشاركه البسيطه واللي كنت اتمناها من زمان
لكن شائت الظروف اني اشارك بيها الحين
واتمنى انها تعجبكم وتنال على رضاكم
<<< تتمنى توصل هديتها لرابح :blush4:
الهديه عباره عن رسمه بسيطه لابوصقر
قلت خليني استغل موهبتي شوي دام اني كاتبه بالملف الشخصي تمووت بالرسم :d
وكانت تسليتي وانا بالمستشفى
ان شاءالله اكون ابدعت فيها خاصة اني اقدمها هدية لابوصقر بالمقام الاول
تفضلوا وما اطول عليكم
وما انسى اهدي هالرسمه الحلوه للمشرف المبدع دايما موادع .... :85:
على فكره
رسمتي بدون حصريات <<< ما تعرف تحط اسمها بالفوتوشوب :rubcry:
وكنت ابي اكتب بالقلم بس خفت اخرب الرسمه
عموما يا ليت اي واحد فيكم يخليها حصريه لي << فرحانه بالرسمه هههههههههههه
ولا اقولكم ابي توقيع بوصقر عليها :blush4:
تأخرت عليكم كثير انا ههههههههههههه
معليش حالة قلق نفسيه خايفه اطرح شي من اعمالي واتفشل :rubcry:
وخاصة انه هالرسمه اول عمل لي اطرحه عندكم
اوكي الحين ما اطول عليكم
تفضلوا وانتظر تعليقاتكم الجميله


http://www.9q9q.org/index.php?image=tCIfGeROMyVTeb


ايه نسيت شي مهم طبعا :d
هذا المصدر حق رسمتي
وعيوني صارت حوله من كثر ما ناظرت هالصوره هههههههههههه

اضغط هنا

امير 03-10-2007 12:53 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والـــف سلامه لك اختي عاشقه الصقر :wave:

جد ابداع ماشاء الله عليك .. :awesomewo :awesomewo

ويستاهل الرسمه ابو صقر..

صراحه الرسمه كلمه رووووعه قليله فيها يعطيك الــف عافيه على هل الرسمه وتســــلم يميــــنك

مررررره قريبه من صوره ابو صقر الحقيقه.. :thumbsup: :thumbsup:

انا ماقول الا الحمد لله على سلامتك..

والله يعطيك العافيه على هل الرسمه الرووووووووعه..

عـجزت انساك 03-10-2007 01:02 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
عليكم السلام ..

ياهلا ولكم باك ..
الحمدلله على الـسلامة ..

اجل منهي اللي تكتب بشات روتانا خليجيه ؟
مهيب انتي ؟ :d


الرسمة فيها كثير من ملامح ابو صقر ..
بس المشكلة وجهه حاذف يمين شوي !!
والا بشكل عام ماعليها .. حلوه :winky:




يـُنقل للقسم المناسب ..



:

عندليب الخليج 03-10-2007 06:45 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
المرفقات 1
الله الله .. :winky:

إبداااااااااااااااع ..

اولا الحمد لله على قومتك بالسلامه وماتشوفين شر ..

وبصراحه الرسمه 10/10 ومتقنه لأبعد الحدود ..

تعديل بسيط

7

http://www.vb.rabe7.com/attachment.p...tid=7859&stc=1

.
.

لاتقطيعنا .. من رسماتكـ << .. :wave:

.
.

brb

الجـنـرال 03-10-2007 06:57 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
[align=center]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !!
[/align]


إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .: عجزت انساك :.

اجل منهي اللي تكتب بشات روتانا خليجيه ؟
مهيب انتي ؟ :d



[align=center]
صح !! مين ؟! يا شيخ الشات يصير صفين من رسايلها الله يعطيها العافية !!

وما تنافسها إلا "سهام" على ما أعتقد !! ويمكن تكون هي من جوال ثاني !! الله أعلم :) !!
[/align]



[align=center]
بدايةً الحمد لله ع سلامتك !! وما تشوفين شر !!

العشق الرابحي "عامل عمايلووو" :d !!

والرسمة باختصار حلوة !! :thumbsup: !! يعطيكِ العافية !!
[/align]



[glint][align=center]مـع أصـدق الأمـنـيـات بـدوام التـوفـيـق[/align][/glint]

رابح القلوب 03-10-2007 10:18 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
السلام عليكم

الرسمه عموماً رائعه وإبداع ولكن يوجد بعض الملاحظات البسيطه اتمنى تؤخذ بالاعتبار
1. القياسات غير دقيقه (فتحه العينين غير متساويه)
2. اخفاء التفاصيل الدقيقه في الوجه

:awesomewo غير كذا ابداع :awesomewo

ولاتحسبين اني احطمك .. لا والله انا قلت هالشي عشان تاخذين بالك منهم في رسوماتك القادمه

وشكرا

AJ.McLean 03-10-2007 10:26 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
^
^
كلام سليم وجميل...

عاشقة لصقر الف حمدالله ع السلامة وعلى قولة المثل (( غزال والشر زال )) :d

صراحة ابدعتي بالرسمة وان شالله يا رب توصل لابو صقر..

AJ

مصير اللي زعل 03-10-2007 10:42 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

الحمدلله على السلامه وانشاء الله اخر الحزان وتكفير وطهور



وبصراحه الصور حلوه كتير كتير وانشاء الله ماتوقفين عند هاذا الحد وبس وانشاء الله نشوف ابداع منك اكتر من كذى

عاشقه الصقر 03-10-2007 11:14 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
المتميز امير
.: عجزت انساك :. <<< تقدر تقول توأم اللي بالشات ههههههههههه
وعلى طاري الحذفه اليمين
يا مشرفنا انا انسانه تكتب وترسم بالايد اليسار للاسف
وهذا الشي يحسس الانسان انه شغلاته تحذف للجهه اليسار
بالتالي انا كنت كل شوي احذف يمين لاني كنت احس اني ارسم باليسار
وصارت الرسمه شوي حاذفه لليمين

الغالي مثير
وصفي 2
دحوووووم
المبدع عندليب الخليج <<< شكر خاص عالحصريه وما قصرت يالمبدع

الجنرااااال <<< بخلي الشات بعد 3 صفوف ههههههههههه من قوة العشق الرابحي :blush4:
رابح القلوب
AJ.McLean موسيقي المنتدى <<< الامثال الماكلينيه :d
مصير اللي زعل
ربي يسلمكم جميعا يالغاليين
وما قصرتوا على الكلام الحلو والاشاده اللي افتخر بيها
وان شاءالله الرسمات الجايه احلى واحلى :awesomewo
بالنسبه للانتقاد الموجه من الاخ رابح القلوب
بالنسبه لفتحة العينين بالغعل غير متساويه والعين اليمين اكبر من اليسار مثل ما تشوفون
معروف في فن رسم الشخصيات انه اصعب نقطه هي رسم العيون وتحديد مقاسها بنفس الشكل الطبيعي
يعني ما اقول الا سبحان الله وانا يوم اغلط مثل كذا اقول جل جلاله وحده لا شريك له
يعني تصوير الانسان بالرسم فن صعب
وحنا يالله يالله بالقوه نوصل لشي قريب من شكل الانسان الطبيعي
يعني بكل صراحه لو اجتمع العالم كله بكل رسامينه صدقني ما راح نرسم الصقر بشكل صحيح ميه بالميه
لابد من وجود الاخطاء
بالنسبه لاخفاء التفاصيل الدقيقه بالوجه
ما اعتقد اني غطلت بهاذي النقطه ابدا
ياخوي بقولك شي انا لاحظته على بوصقر يوم جيت ارسمه
بوصقر في هالصوره وجهه صافي ماشاءالله
مافي اي تشوه بالبشره او تجاعيد او حبوب مثلا ماشاءالله عليه وجهه صافي جدااا
اعتقد مسؤول مكياج بوصقر كان مبدع جدااا وكان له دور تألق الصقر بهالصوره المزيونه :awesomewo
واللي يطالع في الرسمه يلقى اني راسمتها بقلم رصاص بس بدون الوان
بوصقر حيرني بمعنى الكلمه اللوك تبعه يجنن وما لقيت الوان تناسب لون بلوزته اللي بالصوره :angry9:
يعني هذا اللي قدرت عليه
وانا سعيده بأي انتقاد جميل يوجه لي لاني راح استفيد من انتقاداتكم يالغاليين
واوعدكم بصور احلى واحلى بالايام الجايه ان شاء الله :85:
يعطيكم الف عافيه وما قصرتم
اختكم عاشقه الصقر

ابو غريب 03-10-2007 11:26 AM

مشاركة: مفاجأة عاشقه الصقر <<<< خاصه للصقور
 
يعطيك ربي الصحه والعافيه
والف شكر لك عاشقه الصقر ع الرسمه


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 01:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.